زين واشتراكاتها الغير مرضيه

20130402-073217 PM.jpg

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشوف الخلق والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

قمت بالاشتراك بخدمة ال4g من زين من باقات ويانا، في البدايه كانت الخدمه في قمة الروعه الى اليوم عندما توقفت عن العمل من الظهر وظهور علامة الedge
قمت بالاتصال بخدمة العملاء اكثر من صلاث مرات
وتم تحويلي لقسم الدعم الفني لكن دون جدوى
قمت بالاتصال مره اخرى بهم وتم تحويلي لخدمة الدعم الفني والى الآن لم يتم الاتصال بي
لانه ليس لديهم حل
السؤال….لماذا نقوم بدفع هذا الكم من المبلغ وبالمقابل نحصل على خدمات مترديه ؟؟؟
لماذا ندفع هذه المبالغ وخدمة العملاء لاتفيد العملاء ؟؟؟
وبالنهايه عروض ڤيڤا ارخص واحلى…اتوقع لو اكنسل كل اللي مشتركه بزين واحوا ڤيڤا ابوكلي من هالمذله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Leave a comment